هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

//////////////////////////////////////

كاتب الموضوعرسالة
أحمد

أحمد

الرتبه : ////////////////////////////////////// Empty
الهوايه : ////////////////////////////////////// Travel10
المهــنه : ////////////////////////////////////// Counse10
وســام المنتـدى : ////////////////////////////////////// Xwvuts10

////////////////////////////////////// Empty
مُساهمةموضوع: رد: //////////////////////////////////////   ////////////////////////////////////// Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 12:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايةًَ لا شكر على واجب فأنت رجل طيب وشهادتنا آتت بناءً على حقيقة إرتئيناها فيك يا أخينا الحبيب ، ونسبةً إلى الإشراف أنا أقول لك بكل احترام هذا ليس خلل منا كأعضاء وهذا عن نفسي وأنا روحي فداك وهذا الأمر يرجع للإدارة ، لكن أنا أرتئي أن التصويت ممكن أن يكون إسلوب جيد "وسلامة قيمتك ويسلم مقامك" حيت يعتمد على مبدأ متقارب من مبدأ الشورى وتحقيق المساواة والعدالة لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب حيث تم الأمر بالمبايعة لتعزيز موقفك وإعطاؤك الثقة ، وباقي المشرفين أنا أتصور أن الأعضاء لم يكونوا كثر لكي يتم تصويت ولم تكن الأوضاع متناسقة ويا أخي كن أنت الأفضل من الجميع ودخولك يتم بالتصويت أنت قدوة للباقي جزاك الله خيراً وأنا لا أتعدى على عمل الإدارة بل هذه تبقى وجهة نظر لا أكثر ولا أقل وبما أن الأعضاء غير كثر فكانت إدارة المنتدى من تراه مناسب وفعال تختاره ليصبح عضو وأيضاً أعتقد أتى إختياركم ثلاثة للتصويت لأنكم من الأعضاء الأفاضل وكلكم كفء فقامت الإدارة بترك الأمر للأعضاء لكي يقررو المناسب فلولا التصويت لحدث والله أعلم إمور مغايرة بمعنى ممكن أن يتم إختيار علوووش أو أموولة ليصبح أحدهم مشرفاً وأنت بذلك لعدم التصويت يُجحف بحقك فتبقى مغموراً فالتصويت يظهر الحقيقة بالأغلبية غالباً فالحقيقة إختارتك وومكن أن يتم إختيارك مباشرة وبذلك تصبح مشرفاً فبذلك يهمش الآخرين فهذا ما لا يُرتضى وممكن أن يتم تعين واحد لعدم وجود كفائة مقابلة له أو الأقرب لإرتياح الإدارة له أو لتميزه في قسمٍ ما أو لأسباب أخرى عديدة ، وبالتعريج على السبب الثاني والمتعلق بالتميز والمشاركات فهذا إعتبره أتى تنشيط لك ولدورك في قسم الصور لتُتحِف الجميع بمشاركاتك الراااائعة ، وبالنسبة لقضية الترضية إن كانت صحيحة أكرمك الله فنحن يهمنا رضاؤك وسعادتك معنا مع خالص إحترامي لك فلا نقبل على الإطلاق غضبك أو زعلك أو عدم إرتياحك معنا بارك الله فيك فأُنظر إلى الأمر بليونة أكثر يا عسل0

وأرجو أنا أيضاً من الجميع الخروج بنتيجة إيجابية مع أخونا وحبيبنا العزيز عيش الحياة0

أرجو تقبل كلامي بسعة صدر وبمحبة ولك خالص شكري وإحترامي0

lol! :flower:

عدل سابقا من قبل أحمد في الخميس يونيو 05, 2008 2:59 am عدل 2 مرات
أحمد

أحمد

الرتبه : ////////////////////////////////////// Empty
الهوايه : ////////////////////////////////////// Travel10
المهــنه : ////////////////////////////////////// Counse10
وســام المنتـدى : ////////////////////////////////////// Xwvuts10

////////////////////////////////////// Empty
مُساهمةموضوع: رد: //////////////////////////////////////   ////////////////////////////////////// Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 12:22 am

بالنسبة للتصويت يا أخي أنتا لي زعلان أنت الآن الشرعية أتيت عن طريق الإنتخابات ولم تأتي عبثاً ، أما باقي الأعضاء غير شرعين مع إحترامي لهم أنت الطرف المستقوي لأنك أتيت بطريقة قانونية هههههههه

//////////////////////////////////////
صفحة 1 من اصل 1