هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحــــــــــــــــــذير للفتيات

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساندي فلسطين

ساندي فلسطين

الهوايه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Riding10

تحــــــــــــــــــذير للفتيات Empty
مُساهمةموضوع: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالأحد مايو 04, 2008 6:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع صار لي فتره طويله وانا افكر فيه والحمدلله رب العالمين هداني له .
اولا يا اخوان ويا اخوات باحكي لكم عن اشياء تذهلكم اشياء تجننكم صارت في اغلب المواقع
( المنتديات خصوصاً ) كنت انا شاهد عليها .انا ماذكرت المنتدى هذا لاني جديد فيه ولم انسجم مع اعضاءه الى الان

تدرون ان المنتديات صارت افضل وسليه واسهل وسيله لصيد الفتيات ؟ ولما اقول كلمة فتيات اتمنى كل واحد يتذكر اخته وامه وبنته ، صارت المنتديات بصوره عامه وقليل منها اللي يستثنى من هذه الظاهره ، اصبحت مصيده قويه جدا للفتيات تكون اضرارها في النهايه وقوع البنت في المصيده وخيانتها لربها ودينها واهلها وتضيع شرفها .

حدثت قصص يشيب لها الرأس نساء متزوجات يبحثن عن الحب والمتعه تخون زوجها كيف ؟ فقط تتعرف على عضو وتكتمل قصة الحب اللي هي تبحث عنها ولكن تنسى ان القصه هذه فيها ضياع لها ولشرفها .

والكثير والكثير من القصص اللي صارت حتى صار الواحد يقول الكلمه هذه عن البنات " كلهن خائنات والشريفه منهن لم تسنح لها الفرصه " من كثر ما شاب شعر راسه من البلاوي اللي يشوفها .

طبعا البنت تفكر انها قويه وذكيه وماحد يقدر عليها الخ الخ الخ وتضحك على نفسها بكلمة اهلي واثقين فيني وانا عارفه نفسي وعارفه الاعيب الشباب وحركاته ، لكنها تنسى انها تصادف مخلوقات شريره تتفنن في اللعب بها والتسليه عليها . وفي النهايه تطيح الفاس في الرأس وينضحك عليها وهي المسكينه تركض ورى شي اسمه الحب ونست ان الشخص اللي قدامها لايمكن يفكر في انسانه مثلها تبيع نفسها بكلمتين .

ماني مطول عليكم في كلامي لكن حبيت فقط اني اذكركم بالشي هذا وبواقع المنتديات العربيه وليست الاسلاميه .

واذكر كل انسان وانسانه خان ربه انه بيجي يوم يصير فيهم نفس الشي . وكما تدين تدان .
والزاني ينزى في اهله ولو بعد حين ( يعني لايجيني انسان ويقولي انا شديد واقدر واقدر واسوي ومحافظ على اهلي - احب اقوله مثل ما سويت في الناس الله بيردها ولا انت بتقدر توقف قدام امر ربك وفي النهايه بيوقف مكتوف اليد قدام هالموقف لانه بيتذكر اللي كان يسويه ويسكت )

ويكون في علمكم جميعاً وخاصة البنات باكتب لكم الطريقه المتبعه والاجراءات اللي تصير لما تقوم البنت بتسجيل في منتدى :
1- تسجل البنت في المنتدى .
2- ينتبه الاعضاء الذكور لتسجيلها .
3- يقومون براسلتها وتحيتها وعرض الخدمات عليها .
4- يتحرشون فيها وبمواضيعها
5- يضيفونها على الماسنجر
6- تبدأ قصص الغرام وكل واحد يحكي قصته للثاني .
7- تطيح الفاس في الراس ويصير كل واحد يقول للثاني حبيبي الخ الخ .
8- يتواعدون عشان يشوفون بعض من بعيد بس .
9- يأتي الموعد الثاني ويجلس معاها في مقهى .
10- الموعد الثالث يخافو ان الناس تشوفهم تطلع معاه في سياراته .
11- الموعد الرابع ياخذها بيته او شقه او شاليه عشان ياخذون راحتهم في الكلام وهنا تصير الطامه .
12- يجحد البنت وخلاص يرفسها رفسة الكلب يخليها مرميه تصير مجنونه فيه ويدور غيرها واذا كان كريم بيوزعها على ربعه عشان يتسلون فيها . يحصل ولا لا

هذا اللي يصير بكل بساطه خطوات قليله لاشباع اللذات والبحث عن حب محرم . وتدل على غباء البنات وسخافتهم .
والله العظيم والله العظيم والله العظيم وعلي لعنة الله ان كنت كاذب هذا هو اللي يصير دايما وفي اغلب المنتديات العربيه ، الحمدلله الذي عصمني من الخطاء والوقع في هذه الزلات ولكن رأيت اشياء كثيره حصلت ومازالت تحصل وماني قادر اسكت

والله العظيم اني كل ماوصلني خبر عن بنت ضاعت اجلس مقهور واحاسب نفسي مليون مره واقول ليه اللي يصير ليه احنا نقلب كل شي جميل الى وكر دنئي للدعاره والمنكر ليه نغير مبادئنا ونخون ربنا ودينا .
ويكون في علم البنات جميعا اي شي يحصل لهم الشباب يتناقلوه بينهم يعني لاتفكر انها ساتره على نفسها . لانها وللاسف مفضوحه 100 % .
ونصيحه مني لاي فتاه اذا شفتي واحد معاكي على الماسنجر وتكلم معاكي في شي خاص بالاحاسيس والمشاعر اعرفي مليون بالميه انه ناوي عليكي نيه افلتي منه بقدر الامكان ولا تضيعي نفسك مثل غيرك والله العظيم انتبهي على نفسك وابعدي عن الشباب واضافتهم بالماسنجرات والله العظيم ابعدي والله العظيم ان شرهم اكثر من منفعتهم .

قد يقول الكثير ذا وش دخله كلن حر في نفسه
اقول الساكت عن الحق شيطان اخرس

اللهم اغفر لي وارحمني
اللهم اغفر لي وارحمني
اللهم اعفر لي وارحمني

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

واتمنى الا تروا مكروها
ومتم بود
General

General

الرتبه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات 1111
الهوايه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Painti10
المهــنه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Profes10

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 4:10 am

بارك الله فيكي ساندي فلسطين

ودمتي ذخرا للمنتدى

اشكرك جزيل الشكرر

https://fadegade.yoo7.com
أمووولة الأمووورة

أمووولة الأمووورة

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 7:07 pm

مرسي سوسو
ع الموضوع الحلووو
ودمتي بود
علوووش

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 9:44 pm

يلا عيشو يا فتيات

من وراء ساندى

والله اتقولى ساندى امكو

كل مواضيعها بتنصحكو وانتو ما بتفوتى مواضيعها

وبتشكروها على هالنصائح الحلوة

تحياتى

علوووش
ساندي فلسطين

ساندي فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالثلاثاء مايو 13, 2008 6:03 pm

تحــــــــــــــــــذير للفتيات Wh_8959729
تايجر

تايجر

بلدي: : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Ps10
الهوايه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Huntin10
المهــنه : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Office10
وســام المنتـدى : تحــــــــــــــــــذير للفتيات Empty

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 8:17 pm

مشكورة اخت ساندى بارك الله فيكى

تحياتى
ساندي فلسطين

ساندي فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: تحــــــــــــــــــذير للفتيات   تحــــــــــــــــــذير للفتيات Icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 10:01 pm

مشكووووووور تايجر ياقمر
مع تحياتي
ساندي فلسطين

تحــــــــــــــــــذير للفتيات
صفحة 1 من اصل 1